.

Isnin, 31 Ogos 2015

BERITA DARI AKHBAR TOK ARAB







AKHBAR 

TOK ARAB

BUAT BERiTA






كوالالمبور – – وكالات 

نزل آلاف المتظاهرين مرتدين ملابس صفراء إلى شوارع وسط كوالالمبور يوم أمس السبت للمطالبة باستقالة رئيس الوزراء الماليزي نجيب عبد الرزاق على خلفية اتهامات مزعومة بالفساد.

وتجاهل المتظاهرون حظرا للتجمهر وقرارا حكوميا صدر أمس الأول بحظر ارتداء الملابس الصفراء، ويمثل اللون الأصفر رمزا لائتلاف «بيرسيه» للمنظمات المدنية المناصرة للإصلاح الانتخابي والإدارة الرشيدة.
وملأ المتظاهرون عدة شوارع في العاصمة إثر منع المسؤولين لهم من التجمع في متنزه كبير مفتوح. وقال أمير وهو أحد الطلبة الذين تجمعوا للمشاركة في المظاهرة «لن يتمكنوا من إخافتنا... لقد حان الوقت لندافع عن بلدنا».
وانضمت سيفا جانيش، وهي عاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات، إلى المسيرة مع مجموعة أخرى من المتظاهرين لإظهار خيبة أملها في حكومة رئيس الوزراء نجيب عبد الرزاق.
وقالت جانيش: «إنه (نجيب) يجب أن يتنحى»، مضيفة أن تفسير رئيس الوزراء لوجود ملايين الدولارات في حساباته كان «ضعيفا ولا يصدق».
وكان مكتوبا على أحد اللافتات «رئيس وزرائي يسبب لي الإحراج». وجلس متظاهر آخر في الشارع حاملا قطعة من الكرتون مكتوب عليها «ليس لدي المال لطباعة لافتة.. من فضلكم تبرعوا لي بـ2.6 بليون دولار» في إشارة واضحة للمبلغ الذي تلقاه نجيب كتبرعات سياسية كما زعم.
وتعرض نجيب للهجوم، حتى من داخل الحزب الحاكم، في أعقاب صدور تقرير لصحيفة «وول ستريت جورنال» كشف عن وجود 2.9 بليون رينجيت (673 مليون دولار) في حساباته المصرفية زعمت الصحيفة أنه تم اختلاسها من صندوق تنمية تابع للدولة.
وذكرت وسائل الإعلام الرسمية أن نجيب وصف المتظاهرين في اجتماع له مع أعضاء حـزبه خارج العاصـــمة بأنهم يفتقرون للحس الوطني؛ لتنظيمهم مظاهــرات مع قــرب الاحتـفال بيــوم استقلال البلاد الاثنين المقبل.
وتم نشر الآلاف من عناصر الشرطة في العاصمة كوالالمبور قبيل المظاهرة، حيث شوهدت عناصر الشرطة بوضوح في جميع أنحاء كوالالمبور.
وكان قائد الشرطة الوطنية قد أصر أن المظاهرة ستكون غير قانونية، بعد أن رفضت السلطات طلب منظمي الاحتجاج لتنظيم مظاهرة.
وقال المفتش العام خالد أبو بكر: «عمل غبي واحد قد يتسبب في حالة من الفوضى». ومن المتوقع أن يشارك عشرات الآلاف من الأشخاص في المظاهرات التي ينظمها ائتلاف «بيرسيه» الذي يطالب بإجراء إصلاحات انتخابية وحكم رشيد، وتنادي المظاهرات باستقالة نجيب بسبب اكتشاف وجود مئات الملايين من الدولارات في حساباته، والتي ادعى أنها جاءت من جهات مانحة مجهولة.

-----------

AL- FATIHAH






AL-FATiHAH


Wes Craven, Nightmare on Elm Street and Scream director, dies at 76

Wes Craven, veteran writer and director of some of Hollywood’s most famous horror film franchises, has died at the age of 76.
The A Nightmare on Elm Street and Scream director died on Sunday night at his Los Angeles home after being diagnosed with brain cancer, the Hollywood Reporter confirmed.








-----------------

LAWAK PAGI MALAPETAKA










jamal-yunos_red_600
Jamal Md Yunos yakin himpunan itu mampu mengatasi jumlah peserta Bersih 4. More

SABAK BERNAM: Himpunan satu juta menyokong  Najib Razak akan diadakan pada Oktober ini untuk mengatasi jumlah peserta perhimpunan Bersih 4.
Ketua UMNO Bahagian Sungai Besar,  Jamal Md Yunos berkata himpunan sejuta orang menyokong Najib itu akan diadakan pada 10 Oktober ini dengan memakai t-shirt merah.
Jamal berkata, beliau sangat yakin dapat mengatasi jumlah peserta yang berkumpul di Dataran Merdeka bagi bersih 4.
“Kami telah memilih 10 Oktober untuk perhimpunan kami. Kami akan berkumpul di Low Yat, Bukti Bintang dan 1 juta ‘Baju Merah’ akan turun bagi menunjukkan sokongan terhadap Najib”, katanya selepas perasmian mesyuarat UMNO bahagiannya.
Jamal baru-baru ini menubuhkan kumpulan Anti Bersih bagi berhadapan dengan peserta Bersih tetapi dibatalkan di saat-saat akkhir selepas dinasihat polis.

KAH KAH KAH
lawak hari malapetaka
kah kah kah
lawak hari nakba
kah kah kah
kita tunggu dan nanti
kita lihat apakah
satu juta pakai akan 
ilmu spesial
akan pakai ilmu gharaib
kah kah kah

OH BOMOH


---------------

NEGARA CIPLAK - JALUR TEMBERANG






MEMAHAMi

SEJARAH

TAMADUN 

BANGSA





BENDERA BARU DARI RAKYAT






BENDERA

RAKYAT

BUKAN

JALUR 

TEMBERANG







------------

I REST MY CASE





i REST 

MY CASE













----------------